عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

مدارس

يوم التراث في المدرسة الإبتدائية الجماهيرية (ج) يافة الناصرة

2018-05-11 01:01:10

| موقع يافة كوم

تحت شعار (تراثنا عودة إلى الآتي)، أُقيم يوم السبت الماضي 5.5.2018 في المدرسة الإبتدائية الجماهيرية (ج) مراح الغزلان يافة الناصرة يوم التراث، خلال يوم التراث في المدرسة الإبتدائية الجماهيرية (ج) يافة الناصرة، تصوير: المدرسة


بالتعاون مع لجنة أولياء أُمور الطلاب والأهالي، وذلك بحضور نائب رئيس المجلس المحلي سعيد واكد وعضو المجلس رامي جمامعة ومدير قسم الرياضة هشام بشارات ومدير قسم المعارف السيد محمود علي الصالح ومدير المدرسة الإعدادية (ب) الاستاذ صلاح بشيري وأعضاء لجنة أولياء أُمور الطلاب والعديد من أهالي يافة الناصرة.

تخلل اليوم فعاليات شيقة ومتنوعة، شملت مسارات وبرامج متعددة لتعريف الطلاب على جوانب مختلفة من تراثنا الشعبي، تضمنت ألعاب تراثية، مأكولات وحلويات تراثية، خيمة تراثية، عرض أدوات منزلية تراثية وأدوات قديمة متنوعة، وعرض مجسمات فسيفسائية. وتخلل هذا البرنامج الشامل فقرة غناء تراثي قدمها الشاعر الشعبي عامر عمرو بمرافقة الزمار حسام خليلية، وبمرافقة ستيريو تامر حاج.

أشرف على البرنامج مركزة التربية الاجتماعية المربية شيراز كعبية وإدارة المدرسة ورئيسة لجنة أولياء أُمور الطلاب ياسمين لوباني، ونائبة رئيسة اللجنة عرين غزالين، وسكرتير اللجنة شادي زبن وزيد موسى وعلا محاجنة وكلثوم موسى وخولة إسماعيل وسلوى موسى ورفيف مروات أعضاء لجنة أولياء أُمور الطلاب.

وعبرت مديرة المدرسة المربية فكرية كيلاني شناتي، عن سعادتها بنجاح هذا اليوم الهام وقالت: "نشكر كل من أسهم في إنجاح هذا اليوم الممتع والمميز من معلمين ومعلمات وضيوف، ونتقدم بجزيل الشكر للجنة أولياء الأمور على تبرعاتهم المادية وجهودهم الجبارة، تحياتي لأهالي الطلاب على جهودهم الرائعة لإنجاح هذا اليوم.

وأضافت كيلاني: "سعدنا جدًا بسماع ردود الفعل المشجعة التي زادتنا إيمانًا بأهمية عقد مثل هذه الأيام اللامنهجية التي تُكسِب الطفل الكثير من القيم الهامة، ولا شك بأن هذا التفاعل خلال فترة طويلة بين الموظفين والمعلمين والأهالي والمجلس المحلي للتحضير لهذا اليوم هو إنجاز كبير وهام فيه تذويت عميق لأهمية المشاركة بين أطراف المسيرة التربوية والتعليمية".

وشكرت ياسمين لوباني رئيسة لجنة أولياء أُمور الطلاب أعضاء اللجنة: شادي زبن وزيد موسى الذي قام بتصوير البرنامج، والطباخ راشد علي الصالح وطاقمه، كل الشكر والتقدير لهم على عطائهم وتعاونهم، وشكر خاص لكل من ساهم بإنجاح هذا البرنامج، على جهودهم الرائعة لإسعاد طلاب المدرسة، وإحياء هذا اليوم المميز.

وأكدت لوباني على أهمية إستمرار التعاون بين أعضاء اللجنة وإدارة المدرسة والمجلس المحلي للإرتقاء بأبنائنا إلى العلا وتوفير كل ما يلزمهم لإحياء المزيد من هذه النشاطات الهادفة، وأكدت إن تنمية أبنائنا وأطفالنا على قيم تراثنا العريق بما يحويه من عادات طيبة وشهامة وأصالة هو البديل لإجواء العنف المستشرية في مجتمعنا، ونحن سنواصل هذه الجهود لضخ المزيد من النشاطات الإيجابية والفعاليات الهادفة من أجل أبنائنا ومجتمعنا عامة.

المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة تستضيف الشاعر مخول

المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة تستضيف...

فاجأتنا المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة يوم الأربعاء الموافق 20.1.2016 باستضافة الشاعر الكبير الفلسطيني ابن الجليل مروان مخول في قاعة المركز الجماهيري،

مدرسة إعدادية الحديقة يافة الناصرة تشاهد مسرحية حول الرياضيات

مدرسة إعدادية الحديقة يافة الناصرة تشاهد مسرحية حول...

من ضمن الفعاليات المنهجية والغير منهجية في المدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة وبإشراف المعلمة جمانة علي الصالح مركزة التربية والفعاليات الإجتماعية في...

مدرسة الاتين يافة الناصرة تنظم فعالية الجليد الجاف

مدرسة الاتين يافة الناصرة تنظم فعالية الجليد الجاف

قامت الهيئة التدريسية في المدرسة البطريركية الاتينية يافة الناصرة بتنظيم فعالية الجليد الجاف ، وذلك تحت إشراف مدير المدرسة الأب إلياس تبان ، حيث لبس طلاب المدرسة...

Powered by ARASTAR