عليك تعبئة جميع الحقول الاجبارية المنوه اليها ب *

العنوان : *

الاسم الكامل : * (سنقوم بنشر الاسم الكامل مع المحتوى)

المقال للارسال : *

مقالات واخبار

ميديا

فنانين

اغاني

مدارس

المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة تنظم يومًا مفتوحًا لأهالي ولطلاب السوادس

2018-02-10 16:43:31

| موقع يافة كوم

نظمت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة صباح أمس الجمعة الموافق 9.2.2018 يومًا مفتوحًا لأهالي ولطلاب الصفوف السادسة للتعرف على المدرسة، خلال اليوم المفتوح في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة، تصوير: المدرسة

وذلك ضمن برنامج الإنتقال (المعابر) من المدرسة الإبتدائية إلى المرحلة الإعدادية، حيث كان بإستقبالهم مدير المدرسة أُ. مشهور عباس وطاقم الهيئة التدريسية الذين رحبوا بهم بحفاوة وبأجواء بهيجة مليئة مفعمة بالسعادة والفرح في بيتهم الجديد.
تخلل اليوم معرض شمل محطات غنية حافلة بالفعاليات والفقرات المتنوعة التعليمية والترفيهية من إبداع طلاب المدرسة مما ساهم بخلق جو من الأُلفة بين الطلاب والمدرسة وكسر حاجز الخوف، وقد نال المعرض إعجاب الأهالي والطلاب الذين تفاعلوا معه، بعد ذلك إفتتحت البرنامج جوقة المدرسة بنشيد المدرسة "مدرستنا الحديقة" بقيادة معلمة الفنون مارلين خوري التي أتحفت الحضور وتلاها مدير المدرسة أُ. مشهور عباس ليلقي كلمته ورحب خلالها بالأهالي والطلاب وأكد أن المدرسة إزدانت بهم وأشار إلى دور طاقم الهيئة التدريسية في رعاية الأزهار الطلاب من الصف السابع إلى الصف التاسع وحصد النتائج، ولفت أن المدرسة ليست أهلية وتستوعب جميع الطلاب وتفتح أذرعها، وحث الأهالي تجنيد الطاقات والإيمان بكل طالب لديه قدرات وشكر الأهالي على حضورهم وتهيئة الطلاب السوادس لينضموا إلى المدرسة ونوه الإعتزاز بالبلدة والإنتماء لها والبحث عن المدرسة المثالية التي تحتضن وتستوعب الطالب بكل ميوله وقدراته وبين أن الطلاب ليسوا ملائكة وعمل إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية بكل ما أوتيت بمسؤولية ورسالة والعمل بالإنسان درجة عالية بالتعبير عن الإيمان بالله سبحانه وتعالى، وشكر طاقم الهيئة التدريسية ومستشارة المدرسة المعلمة ختام عبد الله خليلية ومركزة التربية الإجتماعية المعلمة جمانة علي الصالح والطلاب الذين قاموا بتحضير البرنامج.
ثم تلته مستشارة المدرسة المعلمة ختام عبد الله خليلية لتلقي كلمتها وتحدثت عن اليوم المفتوح بالتعاون مع المدارس الإبتدائية وهو بداية الطريق، وعرضت الإنتقال والمعابر والشعور بالتوتر والتخبطات ما قبل الإنتقال وأشارت إلى تسهيل عملية الإنتقال بتنظيم اليوم المفتوح وأكدت حضور الأهالي ودورهم جزء لا يتجزأ بمساعدة أبنائهم وتطرقت إلى أهمية الدعم النفسي والإجتماعي والتعليمي في هذه المرحلة المهمة وقدمت النصائح وتمنت سنة مباركة مفعمة بالخير والتوفيق والنجاح.
وكانت كلمات لطالبات المدرسة بعدة لغات العربية والعبرية والإنجليزية عن تجربتهم في صف موفيت وكيفية تأقلمهن بالمدرسة، وتلتهم جوقة المدرسة وقدمت نشيد السلام.
كما وقامت مستشارة المدرسة بمحاورة طلاب الصفوف السادسة عن صف الموفيت ووضحت ما هو وشروط القبول ودعت السيد ميخائيل بركوف مدير عام جمعية موفيت ليقدم شرحًا وافيًا وإعطاء معلومات للأهالي وللطلاب عن صف موفيت وحث الأهالي حول أهمية ومرافقة أبنائهم ونجاحهم وثقة أبنائهم بأنفسهم والدعم النفسي وتشجيع الأهل لأبنائهم.
هذا وقد أعرب الأهالي والطلاب وعبروا عن جزيل شكرهم وإمتنانهم على هذا الإستقبال الرائع وعلى البرنامج الرائع الحافل بالنشاطات والفعاليات العديدة الغنية وحسن الضيافة وعلى الفقرات والمعلومات الهامة التي إكتسبوها ولاقت إستحسانهم خلال هذا اليوم الحافل.

أُسبوع التسامُح والعطاء في إعداديَّة مراح الغُزلان يافة النَّاصِرَة

أُسبوع التسامُح والعطاء في إعداديَّة مراح الغُزلان...

أقامت المدرسة الإعداديَّة مراح الغُزلان في يافة النَّاصِرَة أُسبوعًا حافِلًا حول موضوع التسامُح وما يحمِلهُ مِن معانٍ وقِيمَّ تربَويَّة وأخلاقيَّة،

يوم العلوم في المدرسة الابتدائية الرسمية (ب) يافة الناصرة

يوم العلوم في المدرسة الابتدائية الرسمية (ب) يافة...

قامت المدرسة الابتدائية الرسمية (ب) يافة الناصرة بمبادرة من مركزة العلوم المعلمة رنين إبراهيم وطاقم العلوم بمساعدة الاستاذ محمد عيادات والمستشارة فهيمة علي...

الوقاية من سموم الأكشاك في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة

الوقاية من سموم الأكشاك في المدرسة الإعدادية الحديقة...

بمبادرة المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة ومديرها المربي مشهور عبَّاس والمستشارة ختام خليلية ومركزة التربية الاجتماعية المربية جُمانة علي الصالح وطاقم...

Powered by ARASTAR