الشريط الأخباري

2018-06-07 10:44:40 محامي ترمب: كيم جونغ أون "توسل راكعًا" لعقد القمة 2018-06-07 10:44:41 مصرع 46 مهاجرا وفقدان 16 آخرين في غرق زورق في خليج عدن 2018-06-07 11:37:33 الرئيس الأفغاني يعلن وقفًا لإطلاق النار بمناسبة عيد الفطر 2018-06-07 11:37:42 أف 16 العراقية تدمر مقر قيادة وسيطرة لداعش داخل سوريا 2018-06-11 18:41:26 ضاعت الطاسه، بقلم: الشاعر محمد علي الصالح (أبو إلياس) - يافة الناصرة 2018-06-12 23:56:46 جامع عمر المختار يافة الناصرة ينظم إحتفالًا بليلة القدر 2018-06-13 04:42:11 المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة تكرم الطلاب بالبطولات القطرية
الرئيسية/ مدارس وجامعات

توضيح وتأكيد وكشف الحقيقة حول انتخاب لجنة أولياء أُمور طلاب محلية غير قانونية في يافة الناصرة

موقع يافة كوم  تاريخ النشر: 2019-11-14 20:41:06

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن الله تعالى يحب إذا عمل أحدكم عملًا أن يتقنه)، الكذب والخداع سلوك شخصي يُنافي المبادئ والأخلاق، فإخفاء الحقيقة وعدم البوح بالمعلومات الصحيحة يعتبر كذبًا ونشر أكاذيب وكأنها حقيقة فهذا كذب أيضًا يقود إلى نشر التضليل وهدم معنويات الناس.

هناك أُناس تستطيع خداعهم دائمًا وهو أمر سهل ربما لأنهم لا يبحثون عن الحقيقة أو لأنهم غير مكترثين مثلًا، وهؤلاء تستطيع خداعهم كل الوقت.

إنما هناك أُناس أبدًا لا تستطيع خداعهم، فهم يميزون الخداع ويكشفونه، وهؤلاء لهم ميزاتهم التي تجعلك لا تستطيع خداعهم ولا حتى بعد الوقت.

نحن مع إقامة لجنة محلية ونبارك ذلك ونشد على يد كل شخص بالعمل التطوعي والتضحية من وقته من أجل أبنائنا وليس بتنقية أشخاص معينيين وإقصاء آخرين، ولكن بشكل صحيح وبشكل قانوني، وليس كما حدث في الآونة الأخيرة من قبل مجموعة من الأشخاص غير شرعية.

مرة أُخرى نقول ونؤكد أن العمل الذي تم مرفوض وغير مقبول، ولجنة أولياء أُمور الطلاب المحلية الغير قانونية التي تم انتخابها بشكل عشوائي وتتدعي أنها قانونية وهذا تلاعب وكذب وتشويه حقيقة من مجموعة أشخاص، وهذه اللجنة باطلة وغير معترف بها.

ومن أجل التوضيح والمصداقية والشفافية والنزاهة وكشف الحقيقة مرفق بذلك اثباتات لبعض البنود الذي ينص عليها دستور اللجان التابع للجنة القطرية لأولياء أُمور الطلاب، وهناك بنود أُخرى كثيرة. 

وكما قال المثل (قول الحقيقة وإزعاج الناس أفضل من الكذب لإرضاء الناس)، ومصلحة أبنائنا فوق الجميع.

 

 

تعليقات الزوار

مقالات متعلقة

رابطة الطلاب الأكاديميين في يافة الناصرة...

للسنة الثانية على التوالي، نظمت رابطة الطلاب الأكاديميين في يافة الناصرة يوم...

معرض فني لإبداعات طلابية في المدرسة...

إنطلاقًا من حرص المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة على تصقيل مواهب...

إعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة تتوج...

تزامنًا مع اليوم العالمي للاتحاد الدولي للسكري ومنظمة الصحة العالمية الذي يصادف...

حالة الطقس

36° الناصرة

33° بئر السبع

36° يافا

36° حيفا

30° القدس

اسعار العملات

دولار امريكي 3.575 ₪
جنيه استرليني 4.7769 ₪
ين ياباني 3.2573 ₪
يورو 4.1762 ₪
دولار استرالي 2.7222 ₪
دولار كندي 2.7535 ₪
كرون دينيماركي 0.5611 ₪

استفتاء

من هو الأكثر كفاءة من بين المرشحين الستة في إنتخابات لرئاسة المجلس المحلي في البعينة النجيدات؟

منير حموده (1922 صوت)

عيسى فقرا (1887 صوت)

خالد سليمان (1868 صوت)

فتى دلاشه (434 صوت)

عبد الرحيم فقرا (106 صوت)

مبارك نابلسي (71 صوت)